آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

يَـأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اجْتَنِبُواْ كَثِيراً مِنَ الظَّنِّ !! » الكاتب: سجاد14 » آخر مشاركة: سجاد14 يوم تبدل الأرض غير الأرض!! » الكاتب: سجاد14 » آخر مشاركة: سجاد14 قُل لِّعِبَادِىَ الَّذِينَ ءَامَنُوا يُقِيمُوا الصَّلَوةَ وَيُنفِقُوا مِمَّا رَزَقْنَ » الكاتب: سجاد14 » آخر مشاركة: سجاد14 اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانشَقَّ الْقَمَرُ(2)!! » الكاتب: سجاد14 » آخر مشاركة: سجاد14 وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ » الكاتب: بسمله » آخر مشاركة: بسمله اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانشَقَّ الْقَمَرُ (1)!! » الكاتب: سجاد14 » آخر مشاركة: سجاد14 يَـامَرْيَمُ اقْنُتِي لِرَبِّكِ وَاسْجُدِي وَارْكَعِي مَعَ الرَّاكِعِينَ!! » الكاتب: سجاد14 » آخر مشاركة: سجاد14 وما أرسلناك إلاّ رحمةً للعالمين!! » الكاتب: سجاد14 » آخر مشاركة: سجاد14 لاَ يَحْزُنُهُمُ الْفَزَعُ الاَْكْبَرُ وَتَتَلَقَّـاهُمُ الملائكة !! » الكاتب: سجاد14 » آخر مشاركة: سجاد14 وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لاََزِيدَنَّكُمْ !! » الكاتب: سجاد14 » آخر مشاركة: سجاد14
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ما القصد من الوتر الموتور؟

  1. #1
    عضو فعال-فضي
    تاريخ التسجيل
    12 2011
    المشاركات
    141

    افتراضي ما القصد من الوتر الموتور؟

    ما المقصود من الوتر الموتور في زيارة الامام؟

  2. #2
    عضو نشيط جدا -ذهبي
    تاريخ التسجيل
    02 2012
    المشاركات
    371

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسترشد مشاهدة المشاركة
    ما المقصود من الوتر الموتور في زيارة الامام؟
    سلام عليكم
    اما الوتر فهو الفرد من الشيء ومن الواضح انطباقه على الامام عليه السلام ولكن توصيفه بالموتور يكون حينئذ بمعنى الفرد الذي لا زال ثاره باقيا ولذلك قال صاحب المجمع (و الموتور:الذي قتل له قتيل فلم يدرك بدمه، و منه
    الحديث أنا الموتور
    أي صاحب الوتر الطالب بالثار.
    )
    والسلام عليكم

  3. #3
    عضو فعال-فضي
    تاريخ التسجيل
    12 2011
    المشاركات
    141

    افتراضي

    وعليكم السلام
    ارحت قلبي اراح الله قلبك واصلح بالك

  4. #4
    عضو نشيط جدا -ذهبي
    تاريخ التسجيل
    02 2012
    المشاركات
    371

    افتراضي

    سلام عليكم
    هنيئا لمن ادخل السرور على قلب موال لعلي (عليه السلام) فقد ورد انه من افرح مؤمنا فقد حظي بخير وافر لانه يكون قد افرح امامه ونبيه بل وربه كما ورد في بعض الروايات
    وانا بخدمتك دوما وكلامك افرحني فاصبحنا متساويين

  5. #5
    عضو فعال-فضي
    تاريخ التسجيل
    12 2011
    المشاركات
    141

    افتراضي

    وعليكم السلام
    هيهات وانت لك قدم سبق وكما يقول المثل الشعبي (انت راعي الاولى وراعي الاولى ما يلحك)

  6. #6
    عضو فعال-فضي
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    المشاركات
    128

    افتراضي

    شكرا جزيلا معلومة مفيدة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الطلاق البيان الرابع (القصد)
    بواسطة السيد الهاشمي في المنتدى ساحة الفقه الخلافي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-08-2008, 05:37

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •